Yooya يويا

Nazareth, ,Israel
Yooya يويا Yooya يويا is one of the popular Cafe located in ,Nazareth listed under Education in Nazareth , Cafe in Nazareth , Playground in Nazareth ,

Contact Details & Working Hours

More about Yooya يويا

تعالوا إلى "يويا " YOOYA واسترخوا مع فنجان قهوة و">yooya ملعب طفوله آمن للأطفال بدءاٌ من مرحلة الحبو.
مبني من مواد لينة وآمنة للأطفال بما يتماشى ومعايير الأمان المعمول بها. يمكن للأطفال الاستمتاع بمختلف المرافق المتوفرة ومنها السرير المائي وغرفة البالونات الطيارة, والسحاسيل المنفوخه وبركه الطابات وباقي المُنتًفًخات وزوايا الإبداع والفنون حيث يمكنهم التنكر والعزف والغناء والرسم وإطلاق العنان لخيالهم. أما الأجيال الأصغر ( حتى عمر سنتين) فقد خلقنا لأجلهم مساحة منفصلة يمكنهم فيه تطوير مهاراتهم الحركية والتوازن وخطو الخطوات الأولى بأمان. للاطفال الاكبر خلقنا زاويه xbox kinnect واهتمينا انو الالعاب فيها تكون ملائمه لجيلهن وخاليه من العنف وتشجع على الحركة.

نجلب معنا الى yooya خبرتنا الغنية في مجال المطاعم مع التركيز على مقهى فاخر يسد احتياجات الصغار وذويهم من قهوة جيدة ووجبات صحية طازجة نعدها فور الطلب. تجدون لدينا ما يرضي ذوق الصغار والكبار كمان.

أيضاً, عملنا في yooya مساحة منفصلة صممت خصيصاُ للاحتفال بأعياد ميلاد مميزة مع الحفاظ على الخصوصية, يمكنكم حجز أجمل موقع في الشمنال للاحتفال بأعياد ميلاد أطفالكم وسنساعدكم في كل ما تحتاجونه من استعدادات حتى أصغر التفاصيل – من دعوات وزينة وفعاليات وكعكة وطعام من مطبخنا, ريحو بالكو وخلو اولادكوا ينبسطوا.

في yooya باقة من الدورات للأطفال أوالأهل, وبالأساس للأهل والأطفال سوياً, ديرو بالكو - رح تكونو قاعدين على الأرض وتعملو اصوات مضحكة.

Map of Yooya يويا