قسم المطرزات

فلسطين - غزة - شارع الوحدة, Gaza, ,Palestine
قسم المطرزات قسم المطرزات is one of the popular Clothing Store located in فلسطين - غزة - شارع الوحدة ,Gaza listed under Clothing Store in Gaza , Museum/art gallery in Gaza , Monument in Gaza , Ticket Sales in Gaza ,

Contact Details & Working Hours

More about قسم المطرزات

من نحن
قسم المطرزات
تراث شوب www.torathshop.com هو الموقع التجاري الأول في فلسطين التابع لإحدى فروع مركز PLO التجاري المختص التراث الفلسطيني والمشغولات اليدوية في فلسطين.
ومنذ نشأتنا وضعنا التراث الفلسطيني القديم بمختلف أشكاله على رأس عملنا ، من أجل الحفاظ على الهوية الفلسطينية من الضياع ، حيث يعمل لدينا طاقم نسائي كبير يتكون من 600 سيدة في قطاع غزه يتركز عملهن على صناعة الثوب الفلسطيني بكل مقتنياته من مطرزات وشالات ومحافظ وحقائب وعباءات بأيدي فلسطينية بحته.
وعلى مدار خمسة وثلاثين عاماً وضعنا على عاتقنا حماية التراث الفلسطيني والحفاظ عليه بشتى الوسائل والإمكانات المتوفرة لدينا ،عبر نشرة على أوسع نطاق حول العالم ، وقد حققنا مكانة عالية على كافة المستويات ومع جهات عالمية تعطي للتراث الفلسطيني اهتماما كبيراً في أولوياتها.
وعلى اعتبار أن التراث الشعبي، يعد كمكوّن أساسي من مكوّنات الثقافة الشعبية، وله دور أساسي في صياغة الشخصية الوطنية، وبلورة الهوية ، ارتأينا نحن في موقع "تراث" توظيف التراث الفلسطيني وتسخير كل الإمكانيات المادية والمعنوية له بهدف تعزيز هويتنا الوطنية ولخدمة مصالح شعبنا.

Map of قسم المطرزات